fundo

¿Cuáles son las ventajas de la película retráctil de PVC que la hacen ampliamente utilizada en diversas industrias?

2024-06-19 10:31

فيلم PVC قابل للانكماش بالحرارةتم استخدامه على نطاق واسع في مختلف الصناعات، ويحتل دورًا مهمًا جدًا في حياة الناس. يمكن استخدام فيلم PVC القابل للانكماش الحراري لتغليف أنواع كثيرة من المنتجات لأنه من السهل تقليصها، مثل تغليف الأبواب والنوافذ الشائعة في حياتنا، وتغليف القرطاسية، والتغليف الخارجي لزجاجات المشروبات، وتغليف بعض يتم تعبئة مواد البناء وخطوط الألمنيوم والجبسفيلم PVC قابل للانكماش بالحرارة. يمكن استخدامه أيضًا لمختلف أشكال الانكماش الخاصة وفقًا للاحتياجات المختلفة للعملاء. هذه الميزة تجعلفيلم PVC يتقلصتستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات.

PVC shrink film

يتميز فيلم PVC القابل للتقلص بالحرارة أيضًا بالخصائص التالية:

1. كن شاملاً. الآن يتم تطبيق العديد من الصناعات، مثل العديد من أبواب ونوافذ صناعة البناء، والألمنيوم، وتغليف خطوط الجبس، والتعبئة الخارجية الصناعية والكهربائية، وتغليف الأكياس الداخلية للألعاب، وما إلى ذلك، في مختلف المجالات لعبت دورًا رائعًا، وهذا دور رائع.

2. دور العرض رائع. الصغيرفيلم PVC قابل للانكماش بالحرارةيتم استخدامه في العبوة الخارجية للمنتج، والتي يمكن استخدامها لنقل الكثير من المعلومات عدة مرات، ويمكن استخدامها لطباعة الكثير من المعرفة المتعلقة بالعلامة التجارية على الفيلم المتقلص، بما في ذلك الترويج للعلامة التجارية.

3. له خصائص الانكماش الحراري.يتقلص فيلم PVC يتقلصعند تسخينها، بحيث تلتصق بإحكام على سطح المادة المعبأة. وفي الوقت نفسه، تتميز أيضًا بخصائص القوة العالية، والشفافية الجيدة، والقدرة القوية على مقاومة الماء، ومقاومة الرطوبة والتلوث، وأداء عزل كهربائي ممتاز.


Obter o preço mais recente? Responderemos o mais breve possível (dentro de 12 horas)
This field is required
This field is required
Required and valid email address
This field is required
This field is required
For a better browsing experience, we recommend that you use Chrome, Firefox, Safari and Edge browsers.