fundo

Les principaux domaines d'application de 4 films thermorétractables couramment utilisés

2024-07-02 09:50

في الوقت الحاضر، يتم استخدام الفيلم القابل للانكماش الحراري على نطاق واسع في مجال التعبئة والتغليف. يمكن تقسيم الأفلام القابلة للتقلص بالحرارة شائعة الاستخدام إلى أفلام قابلة للتقلص بالحرارة POF،أفلام PET قابلة للتقلص بالحرارة، أفلام PVC قابلة للتقلص بالحرارة، وأفلام قابلة للتقلص بالحرارة PE وفقًا للمواد. تتميز هذه الأنواع الأربعة من الأفلام القابلة للتقلص بالحرارة بمزاياها الخاصة وهي جزء لا غنى عنه في مجال التغليف الحالي.

1.فيلم POF قابل للانكماش بالحرارة

وهو الأكثر استخدامًا والأكثر واعدة بين الأنواع الأربعة لأفلام التغليف. تستخدم بشكل رئيسي لتغليف المنتجات ذات الشكل المنتظم وغير المنتظم. نظرًا لأنها غير سامة وصديقة للبيئة، ولها لمعان عالي، وصلابة قوية، ومقاومة للتمزق، وشفافية عالية، ومعدل انكماش مرتفع، وأداء جيد للختم الحراري وخصائص انكماش حراري موحدة، فهي مناسبة للتغليف الأوتوماتيكي عالي السرعة.تستخدم على نطاق واسع في لوازم السيارات والمنتجات البلاستيكية والمواد الغذائية ومستحضرات التجميل والمشروبات المعلبة ومنتجات الألبان والأدوية والقرطاسية والكتب والإلكترونيات ولوحات الدوائر وMP3 وVCD والحرف اليدوية وإطارات الصور والمنتجات الخشبية الأخرى ولعب الأطفال والمبيدات الحشرية والضروريات اليومية و صناديق الأشرطة وغيرها من المنتجات.فيلم POF قابل للانكماش بالحرارة مناسبة لآلات التغليف بالانكماش شبه الأوتوماتيكية أو الأوتوماتيكية بالكامل ويمكن استخدامها لتغليف الكتل الأوتوماتيكية بالكامل.

POF heat shrinkable film

2. فيلم قابل للانكماش بالحرارة PET

بالإضافة إلى استخدامها كعلامات تقليص،أفلام PET قابلة للتقلص بالحرارةبدأ استخدامها في التغليف الخارجي للسلع اليومية. لأنه لا يمكنه حماية العناصر المعبأة من الصدمات والمطر والرطوبة والصدأ فحسب، بل يمكنه أيضًا تمكين المنتجات من الفوز بالمستخدمين من خلال التغليف الخارجي المطبوع بشكل جميل. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يظهر الصورة الجيدة للشركة المصنعة.يستخدم المزيد والمزيد من مصنعي التغليف أفلام الانكماش المطبوعة لتحل محل الأفلام الشفافة التقليدية. يمكن للفيلم المتقلص المطبوع أن يحسن مظهر المنتج، ويسهل الإعلان عن المنتج، ويجعل العلامة التجارية ذات الانطباع العميق لدى المستهلكين.

PET heat shrinkable film

3. فيلم PVC قابل للانكماش بالحرارة

فيلم PVC قابل للانكماش بالحرارةيستخدم على نطاق واسع في النبيذ والمواد الغذائية والسلع الرياضية وأدوات المائدة المعقمة والأجهزة الإلكترونية والضروريات اليومية والحرف اليدوية ومنتجات البناء ومنتجات الصوت والفيديو والأدوية والقرطاسية ولعب الأطفال والبوابات والأجهزة البلاستيكية والسيراميك الزجاجي وغيرها من السلع. مظهر أكثر تميزاً وجمالاً، ويحسن جودة التغليف للمنتج، ويحمي المنتج من الغبار والهدر. إنها حاليًا مادة تغليف مثالية للأفلام.

PE heat shrinkable film

4. فيلم قابل للانكماش بالحرارة PE

يتم استخدام فيلم PE القابل للانكماش بالحرارة على نطاق واسع في التغليف المتكامل للكحول والعلب والمياه المعدنية والمشروبات المختلفة والقماش وغيرها من المنتجات.فيلم قابل للانكماش بالحرارة PEيتمتع بمرونة جيدة، ومقاومة قوية للصدمات، ومقاومة للتمزق، وليس من السهل أن تتلف، ولا يخاف من الرطوبة، وله معدل انكماش كبير، وله قدرة تحمل قوية.


Obter o preço mais recente? Responderemos o mais breve possível (dentro de 12 horas)
This field is required
This field is required
Required and valid email address
This field is required
This field is required
For a better browsing experience, we recommend that you use Chrome, Firefox, Safari and Edge browsers.